احدث الديكورات المنزلية 2022

احدث الديكورات المنزلية 2022

احدث الديكورات المنزلية 2022، إذا كنت تخطط لاعادة ترتيب منزلك؟  انت تبحث عن الإلهام؟ من المؤكد أن هذه القائمة التي تضم 12 اتجاهًا للديكور الأكثر رواجًا لعام 2022 ستساعدك.

اختر مايناسبك منها ثم قم بالاتصال بموقع مينا اشرف للتصميم، هو يتولى إرشادك في تغيير ديكورات منزلك أو بناء منزل جديد!

1-تبدأ القائمة بالون الاخضر الزمردي:

ديكورات2022

من لا يحب لون الزمرد الأخضر؟ وفقًا لـإحصائيات جوجل فقد ارتفعت عمليات البحث عن عناصر ديكورات المنزال و الشقق باللون الأخضر الزمردي بنسبة 60٪ في الأشهر القليلة الماضية. وهي دليل على أن هذا اللون الغني والمريح يحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ومن المرجح أن يصادف موضة الالوان في 2022/2023، و سيكون من السهل دمجه في ديكورك الحالي، لأن الزمرد الأخضر يتناسب تمامًا مع مجموعة الظلال العصرية المتنوعة مثل الطين والألوان المحايدة ودرجات اللون الذهبي.

2- ثم المنحنيات و الدوائر:

ديكورات 2022

وقد لوحظ العمل في هذا الاتجاه منذ عام 2020 بالفعل، و هو مستمر لإزدياد شعبيته.  ينفذ سواء في الأثاث، أو في هيكل الغرفة أو السلالمم، أو حتى في عدد قليل من الملحقات الرئيسية مثل المطابخ و الحمامات… الخ،

ملاحظة: تضيف المنحنيات والاستدارة نعومة إلى الديكور. لذلك إذا لم تكن قد رسمت ممرًا مقنطرًا في إحدى غرفك بعد ، فإن عام 2022 هو عام القيام بذلك.

 

 

3- صنابير بيضاء أو نحاسية:

ديكورات2022

سيرغب الأشخاص الأكثر ميلًا إلى المغامرة الذين يريدون إعادة تصميم حماماتهم عام 2022 في اختيار صنابير بيضاء ذات لمسة نهائية غير لامعة. لن يترك هذا الاختيار الجريء أيًا من ضيوفهم محتار و غير مبال و سيعطي لمسة مثالية و أنيقة.

فهناك مكان كبير للنحاس المصقول في ديكور عام 2022. يمكنك رؤيته في الحنفيات، و أيضًا في أجهزة المطبخ والاواني، و تركيبات الإضاءة.

 

 

4-عودة تقسيم وفصل المسحات:

ديكورات2022

 

فقدت افكار الهدم لخلق مساحات بريقها في 2022، هذا من تأثير الأشهر الطويلة التي قضينها في المنازل بسبب الوباء. نحن نتحدث الآن أكثر عن المساحات متعددة الوظائف التي يمكن تحويلها بسهولة، اعتمادًا على احتياجات اللحظة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التخزين المدمج للعب دور حاسم ، لأنك لا تريد أن ترى أوراق العمل أثناء مشاهدة التلفزيون في المساء لفك الضغط.

ملاحظة: يمكننا أيضًا تحديد المساحات بفضل الهياكل الزجاجية التي هي أيضًا عصرية جدًا في الوقت الحالي.

 

أحدث ديكورات داخلية للمنازل العصرية

كما ذكر في العديد من الانماط السابقة للديكور العصري، سيكون عام 2023 أكثر من عام 2022 لتبني المواد الطبيعيةكـ الرخام، الحجر الجيري، الكتان، الحجر الرملي، القطن، الصوف….. وما إلى ذلك، و لا حاجة إلى صقل  المواد، لأن هذا هو ما يجلب ملمس و شخصية لديكورات المنازل.

5- ديكورات خضراء(النباتات):

ديكورات 2022

هذا تصميم ليس جديدًا، هو موجودًا منذ فترة طويلة و حتى الآن، لكننا لم نتعب منه على الإطلاق. تعتبر النباتات من الملحقات الزخرفية المثالية لمن يريد احتضان أسلوب كاليفورنيا بشكل مثالي. بالإضافة إلى الغرف التجميلية ، فهي جيدة للروح المعنوية وبعضها يحسن جودة الهواء. لذلك ليس من المستغرب أن نرى هذا المنظر “الغابة الصغيرة” الداخلية يمر عبر السنين بسهولة.

 

 

 

6- تصميم مستوحى من كاليفورنيا:

ديكورات 2022
على الرغم من أن النمط الاسكندنافي لا يزال شائعًا في بعض ديكورات المنازل، إلا أنه قد تحول في الأشهر الأخيرة بدء يميل نحو أسلوب بوهيمي ونظيف وبسيط يذكرنا بمدينة كاليفورنيا. تستخدم فيه المواد الطبيعية، النباتات الخضراء، المكرامية، الزهور المجففة، الفخار الحرفي، و السجاد البربري، كل هذا لا يزال له مكانه في الزخارف.

ملاحظة: كل ما عليك  فعله هو البقاء في الحد الأدنى.

 

7-تجهيزات منزل ذكي:

ديكورات2022

سواء كان جرس الباب المتصل، أو الأضواء التي يمكن التحكم فيها بالهاتف الخلوي او الكمبيوتر، أجهزة تنظيم الحرارة الذكية لاستهلاك أفضل، البلوتوث و مكبرات الصوت المتصلة، يوجد الآن الكثير من المنتجات التي يسهل الوصول إليها لجعل منزلك حديث و يبدو “مشرقاً”. اليوم أصبح الوصول إلى هذه المنتجات أكثر سهولة، لذا فإن عام 2022 هو عام الحداثة!

 

 

 

 

8- تدرج الخزامى:

ديكورات2022لون الخزامى يساهم بشكل رائع في فن الديكور! لذا إبتكر خبراء التصميم جلسات بسيطة لونهم خزامى (ازرق ناعم) لهذا العام.كما سمي اللون بملك الموسم في عدد من دور الديكور و التصميم حول العالم.
و لقد ظهر هذا اللون الحالم بقوة في خزانات الملابس وعلى أظافر السيدات خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

 

 

احدث ديكورات منزلية بسيطة

رغبة متزايدة في التجديد هذا هو شعار العام القادم، الابداع في الديكور و التصميم الداخلي للمباني، هناك حاجة ملحة لابراز الذات و الشعور بالنعومة، يتفق المصممون والعلامات التجارية أكثر من أي وقت مضى على تخيل “العالم الحديث” من خلال البحث عن طرق جديدة أكثر وعيًا للإبداع و خلق الجديد.

9- ظلال دافئة وانارة طبيعية:

ديكورات 2022
في عام 2022 سنترك اللون الرمادي جانبًا ونختار المزيد من الألوان المغلفة في مجموعة من الظلال الدافئة. لا تزال الجدران البيضاء شائعة حتى الآن، لكنها اصبحت دافئة وبيج إلى حد ما.

موقع مينا اشرف موجود دائماً، لأنه يمزج بين اتجاهين،الاول الألوان الدافئة والثاني المواد الطبيعية.

 

10- المخمل:

ديكورات 2022
نظرًا لأننا نبحث عن الراحة الممزوجة بلمسة من الفخامة في المنازل في موسم الديكور 2022/2023، فإن الأرائك المخملية تجذبك لشرائها و الاستمتاع بملمسها. إذا لم تكن مستعدًا لتغيير الأريكة، فاستخدم وسائد مخملية أو من اقمشة مشابهة.

 

 

 

11-الانتقال من الجلد للرخام:

ديكورات 2022
لقد استحوذ الرخام على معضم التصاميم في اتجاهات المطبخ لعام 2022. وهذا لأن المواد الطبيعية شائعة للغاية،  فإن هذا التغيير البسيط في الديكور ليس مفاجئًا ابداً، حتى لو بقي الكوارتز خيارًا ممتازًا بالنسبة للمسة النهائية، فإننا نهمل اللمعان ونختار الرخام غير اللامع الذي لا يزال يحتوي على الكثير من الملمس الطبيعي.

 

 

 

12- إعادة تدوير الديكور وقطع الاكسسورات:

ديكورات 2022

مثل تعودنا نحن نختار المواد المتينة والخالدة، حتى في الديكورات الحديثة لدينا، بهدف ترشيد الاستهلاك و تسيير الميزانية بشكل أفضل.

نصيحة: قبل شراء أثاث جديد أو طلبه من المواقع الالكترونيا، تسوق لشراء الأثاث والإكسسوارات من مواقع إعادة البيع ( بيع الاثاث المستعمل)مثل Facebook Market أو عبر صفحات Instagram ، وهناك الكثير من السلع التي تستهوي المغرمون بالقطع القديمة و الاثريات.

 

 

احدث الديكورات المنزلية مطابخ

احدث الديكورات المنزلية 2022 للمطابخ، غالباً ما تكون هذه الغرف عملية و أكثر جمالًا وسهولة في الاستخدام، ولا نتوقف أبدًا عن إعادة ابتكارها و احيائها، ومع التطور الحاصل في فن الديكور، المطبخ في طريقه ليصبح أكثر غرفة ديكور في المنزل.

ابدع مصممي المطابخ في ابراز روح الحداثة والمحافظة على وظيفة المكان الاساسية، هم قدموا حلول تتكيف مع هذه المتطلبات الجديدة. الاستدامة و التكنولوجيا و النمطية المريحة، هي في صميم الاتجاهات الأساسية اليوم في تزيين هذه الغرفة الموجودة في كل البيوت.

المطبخ اليوم يقدم لنا خدمات تفوق اعداد الوجبات، هو مكتب للامهات العاملات عن بعد، ومكان يوفراللحظات البهيجة مع الاسرة، لذا تغير اهتمامنا بالطهي و نظرتنا له.

صمم منزلك اليوم باقل التكاليف الممكنة، مع مراعات ما تريد ان تحصل عيه من راحة نفسية داخل منزلك.

 

 

 

مقالات اخرى

Like this article?

Share on facebook
Share on Facebook
Share on twitter
Share on Twitter
Share on linkedin
Share on Linkdin
Share on pinterest
Share on Pinterest

Leave a comment